الأحد، 14 أبريل 2013

ROM Toolbox - Android App's 2013


تطبيق ROM Toolbox يسهّل على المستخدم الكثير بعد حصوله على الرووت، وكل الطرق التي كانت معقدة بعض الشيء لتغيير نقطة ما في نظام التشغيل، ستصبح أسهل جدًا باستخدام هذا التطبيق. فهو بسيط  لمن يعلم أساسيات وإمكانيات أندرويد ما بعد الرووت، ويعمل بأسلوب سلس وبواجهات جذابة ومريحة تعتمد على الواجهات التي أوصت بها غوغل (Holo Theme)، ويقدم العديد من الميزات ومستويات التحكم والأداء الوظيفي للجهاز.
ويقدم شاشة مريحة في التعامل مقسمة لثلاثة أقسام تضم كل منها خصائص معينة وهي “الأدوات” Tools، “الأداء” Performance، و”الواجهة” Interface.

بالإضافة إلى خيار يسمح بتعديل شعار الإقلاع بشعارات كثيرة جدًا، وكما هو الحال في الخطوط، يمكن الاختيار من مجموعة كبيرة وكذلك من داخل جهازك إن كان لديك ملف مناسب ليصبح شعارًا للإقلاع. وهناك خيارات أخرى لتعديل الشكل العام للروم المستخدم في حال كان هناك Themes تناسبه، بالإضافة إلى خيار لتغيير أشكال أيقونات شريط التنبيهات كل واحدة على حدى، والذي يحتوي العديد من الأشكال والأفكار المميزة.

التطبيق مميز ومفيد جدًا لكل من يملك صلاحيات رووت، وهو متوفر بنسختين، النسخة الأولى مجانية مع إعلانات، ونسخة ثانية مدفوعة خالية من الإعلانات ومتوفرة مع خصم مؤقت 40% بسعر 2.99 دولار أمريكي.

يمكن الحصول على النسخة المجانية من ROM Toolbox Lite عن طريق هذه الوصلة :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jrummy.liberty.toolbox

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق